اليك هذه التطبيقات الرائعة لحجز رحلتك عبر هاتفك الذكي

رحلات الطيران أصحبت تتزايد بشكل  مستمر ومتزايد , مما يجعل الإكتضاض والزحام في المطارات بين مسافرين , وحاجزي الرحلات , مما يجعل المسافرين في مشقة وتعب . لكن هذا لم يعد له وجود , فالان أصبحت بعض التطبيقات المختصة في ذلك , تقوم  بكل تلك الأمور ” من حجز و استئجار …. ” فقط عبر هاتفك الذكي , وبكل سهولة , و بساطة . و بدون أن أطيل عليكم متابعينا الأوفياء , سأقدم لكم في هذا الموضوع  أفضل ثلاث تطبيقات  ستساعدكم في حجز رحلتكم عبر هاتفكم الذكي .

التطبيق الأول : Hopper

هذا التطبيق حقا رائع , فهو يساعدك على السفر بأرخص الأسعار , حيث بامكانه توقع أفضل وقت للسفر بثمن رخيص . و ذلك عن طريق إرسال اشعارات لهاتفك الذكي لينبهك عن انخفاض ثمن تكاليف تذاكر السفر , كما يقدم لك أيضا أفضل النصائح و العروض .

التطبيق الثاني : Kayak flights, hotel&cars

هذا التطبيق يتيح لك حجز تذاكر الطيران و استئجار السيارات , وحجر الفنادق . مع توفير المال , اضافة الى ذلك هذا التطبيق , يعطيك تحديثات وضع الرحلة و أوقات الانتظار , في الحقيقة أقل ما يقال عنه أنه رائع .

التطبيق الثالث : Skyscanner

هذا التطبيق الاخير, يمنحك ميزة البحث عن الرحلات الرخيصة و الفنادق , كما يرسل لك أيضا اشعارات عن تغيير الأسعار , اضافة الى ذلك هذا التطبيق يحتوي على قائمة أرخص الرحلات الجوية, لمختلف أماكن العالم .