تطبيقات مفيدة لا يمكن لك أن تستغني عنها

في متجر جوجل بلاي هناك أكثر من مليونى تطبيق على متجر ، منها ما هو خاص باﻷلعاب ، ومنها ما هو خاص بالمهام المختلفة، وإذا كنت من مستخدمى هواتف الأندرويد، فأنت هنا تقرأ الموضوع الصحيح ، حيث سنعرض لك اليوم أفضل خمس تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي يمكن أن تكون مفيدة لك وتساعدك في القيام بالعديد من المهام ، حيث أن لك اﻹختيار منها ما يناسبك ، ويقضي أغراضك.

أولا- تطبيق Flynx

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التى يمكن أن تلجأ إليها عند تصفحك لﻻنترنت من خلال هاتفك الذكى، ﻷن هذا التطبيق يعمل على حفظ الروابط التى تقم بفحتها فى الخلفية وعرضها لك بشكل مختلف.

ثانيا-تطبيق Weather Wiz

إذا كنت ممن يسافرون كثيرا ، فهذا التطبيق يصلح لك ، ﻷنه يتيح تيح للمستخدميه معرفة حالة الطقس وتوقعاته المختلفة على مدار الساعة، علاوة على ذلك يمكنك أيا من معرفة احتمالية هطول الأمطار وسرعة الرياح وكل ما يخص الأحوال الجوية.

ثالثا- تطبيق Notif

يساعدك فى الإطلاع على جميع الإخطارات بسهولة، وضم ميزة للتذكير ببعض الإشعارات المحددة عندما تكون أكثر أهمية من غيرها.

رابعا- تطبيق System Panel 2:

هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات المراقبة ورصد عمل الهاتف الخاص بالمستخدم، ل قد تم تصميمه بشكل مبسط للغاية، فهو قادر على رصد جميع الأنظمة الموجودة على هاتفك، كما يعتبر أبضل من الأدوات المفيدة لمساعدة المستخدم فى معرفة أسباب الأعطال .

خامسا- تطبيق Universal Copy

إذا كنت تحب أن تنسخ اﻷشياء من اﻷنترنيت وحفظها ، الى وقت ان تحتاجها ، فأنا انصحك شخصيا بهذا التطبيق الرائع ، فهذا التطبيق ببساطة يساعدك فى نسخ أى شئ تريده .