اشحن هاتفك الأيفون بسرعة

على الرغم من عدم امتلاك هواتف الايفون الحالية ميزة الشحن السريع , مثل هواتف الأندرويد الا أنها  لها هي أيضا حيلها الخاصة التي قد تساعد في شحن هاتف الأيفون بشكل أسرع عن المعتاد , وهذا قد يجعل مستخدميها يستغلون هذه الحيل , ليقولوا وداعا للشحن الطويل , كما باستطاعتهم التغلب على نفاد البطارية بسرعة , وبدون أن أطيل عليكم متابعينا الكرام , اليكم حيلتين رائعتين , بامكانكم بها , أن تشحنوا هاتفكم بسرعة , مع القضاء على نفاد البطارية في نفس الوقت , والحيلتين كالتالي :

الأولى : استعمل شاحن “الأي باد ” .

بإمكان مستخدمي الأيفون , أن يستعينوا بشواحن ” الأي باد ” لكي يشحنوا هاتفهم الذكي بدلا من شاحن الأيفون , لأن شاحن ” الأي باد ” يوفر قوة 12 W – 2.1 A  أما شاحن الأيفون قوته ضعيفة مقارنة مع ” الأي باد ” فهو يوفر فقط 5 w – 1 A . وأيضا هذا لايشكل أي خطر على هاتفك , لأن شركة أبل قالت في تقرير لها أن استخدام شاحن الأي باد امن , ولا يشكل أي ضرر على الهاتف .

الثانية : تفعيل خاصية وضع الطيران.

من الحيل الرائعة أيضا و التي يتم الإعتماد عليها كثيرا , هي تفعيل خاصية الطيران , وبالتالي فانك تمنع الهاتف من الاتصال بالشبكة , وبهذا تكون قد وفرت الطاقة المبدولة في ذلك . والى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا هذا , دمتم بود متابعينا .