اليك أروع تطبيقات الأندويد للتعديل على الصور

السلام عليكم متابعينا الأوفياء , من التطبيقات التي نحتاجها يوميا تقريبا , هي تطبيقات التعديل على الصور , وخصوصا لمن يلتقطون الصور بشكل كبير وكثير فهم يحتاجون على الأقل تطبيق واحد في هاتفهم , من هذه التطبيقات التي سنذكرها , والتي ستمكنهم من تحسين الصور و اللعب عليها , وبدون أن أطيل عليكم متابعينا الأوفياء , سنعرض الان أفضل و أروع تطبيقات الأندويد  المجانية , للتعديل على الصور .

التطبيق  الأول : PhotoDirector  

هذا التطبيق يختص في تحرير و معالجة الصور بكل أنواعها ,  واعطائها لمسة سحرية . تجذب العين الناظرة , كما أن هذا التطبيق هو يعمل فقط , على الأجهزة الذكية مثل  الهواتف الذكية , أو الاي باد , و الأجهزة اللوحية , التي تعمل بنظام الأندرويد العالمي .

التطبيق الثاني : AfterFocus

هذا التطبيق أيضا رائع , وهو يعمل على تعديل الصور , كما له ميزة خاصة , وهي التعديل على الصور مباشرة مع التصوير , حيث يمكنك من التحكم في الصور ,  والتلاعب بها عند التصوير مباشرة .

التطبيق الثالث : Snapseed

هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات على بلاي ستور , ومن أشهرها عالميا , فهو برنامج يتيح لك التعديل على الصور بشكل احترافي  وجيد . كما يقدم مميزات قوية لجعل الصور أكثر جاذبية , ولتحميله فهو متواجد على بلاي ستور .