3 أسباب ستجعلك تستثمر العملات الرقمية

البيتكوين , الوان كوين و السويس كوين و القائمة تطول .. هي عملات رقمية خلقت حقا ثورة في مجال التعاملات المالية عبر العالم لما تتميز به من سلاسة في التعامل بها و أيضا الإنسابية ضد الأزمات الإقتصادية و غيرها من المميزات التي تجعلها عملات قوية يصعب الإطاحة بها , هناك من لم يستوعب بعد هاته الثورة التي خلقتها هاته العملات الرقمية أو ربما لم يفهم بعد مبدأ إشتغالها و بالتالي غاب عنصر التقة فيها , في المقابل هناك من تحلى بالقليل من الشجاعة و الذكاء و حقق مبالغ خيالية من هاته العملات سواء تعلق الامر بالبيتكوين أو السويس كوين أو غيرها , و ذالك فقط عن طريق الإستتمار فيها .. أي شرائها عندما تكون قيمتها منخفضة ثم و إعادة بيعها لاحقا عندما ترتفع قيمتها , غلى أي , في هدا المقال سأمنحك 3 أسباب مقنعة ستكون كفيلة بأن تشجعك على البدأ الآن في الإستتمار في هاته العملات الرقمية !!
1- العملات الرقمية لا تثأتر بالأزمات الإقتصادية العالمية
صدقني .. لو قدر الله و بدأت حرب عالمية ثالثة , لن تتأتر قيمة العملات الرقمية بالمقارنة بالتغير المهول الذي ستعرفه قيمة العملات التقليدية الأخرى متل الدولار و الأورو و الين .. ! وذالك راجع بالأساس إلى كون العملات الرقمية .. عملات تتميز بالمرونة مع الأزمات المالية لأنها لا تخضع لقيود الحكومات و الشركات و الهيئات المالية , و بالتالي فهي عملة محرر من كل القيود , لذالك فالإستثمار فيها يعد خطوة ذكية .
2- الإستثثمار الآمن
إذا أستتمرت أموالك المباركة في العملات الرقمية , فلا تخف أبدأ من خسارتها , نعم قد يكون هناك خسارة طفيفة , لكن في غالب الأحيان ستجد نفسك قد حققت أرباحا جيدة من إستثمارك في هاته العملات
3- عملات المستقبل
يتوقع خبراء الإقتصاد و المال و الأعمال أنه بحلول سنة 2020 ستبدأ العملات التقليدية بتلاشي من حيث التعاملات بها , و سيحل مكانها العملات الرقمية المعترف بها عالميا متل السويس كوين و البيتكوين و غيرها , لذالك فإنه من المرجح أن يكون هناك إقبال كبير على هاته العملات , و عليه فإن الأشخاص الذي سيمتلكونها و لو القليل منها و يحتفظون بها للمستقبل , ستكون لديهم حظوظ أوفر في الثراء و الرفاهية المالية , لدلك بادر اليها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *